كيف تكسب المال بطريقة بسيطة وفعالة وذكية على الإنترنت؟

 من السهل جدًا كسب المال على الإنترنت. بالفعل عليك أن تختار الأعمال التي لا تتطلب استثمارات كبيرة لأن الحقيقة هي أنه مهما كان العمل الذي ستفعله لكسب المال ، عليك أن تستثمر طاقتك وقليل من المال. 'الفضة. من المهم معرفة هذا. سيخبرك الناس أنه يمكنك كسب المال أثناء النوم ، ولكن فقط بعد التمرين في البداية يصبح ذلك ممكنًا. إذن إليكم ما أنصحكم به: القيام بالتسويق بالعمولة تفعل المعلومات ابدأ على Youtube لدروبشيبينغ أستطيع أن أخبرك أن أسهل الأعمال التي يمكنك أن تبدأها اليوم بالتدريب الأساسي هي التسويق بالعمولة. لن تحتاج إلى استثمار ثروة ولكنك ستحتاج فقط إلى تعلم التقنيات الصحيحة لتوليد العمولات بسرعة. في الواقع ، التسويق بالعمولة هو عمل يتكون من ترويج المنتجات والتدريب وكسب العمولات. يمكن أن تتراوح العمولات التي يمكنك كسبها من 10٪ إلى 80٪ على المنتجات التي سيشتريها الأشخاص من خلال رابط الإحالة الخاص بك. هناك العديد من المنصات التي تقوم بالتسويق بالعمولة. أوصي بـ 1TPE و io system و clickbank. خاصةً أنني أستخدم نظام io وقد قمت بالفعل بتوليد عمولات 😊. يمكنك فقط التسجيل وتجربة المنصة ، إنها را

ما هي بعض نصائح البحث في جوجل؟

بعد أن دربت أمناء مكتبات محترفين على تقنيات البحث على الإنترنت ، وجدت أنه حتى بين المحترفين ، قلة من الناس يعرفون أن محرك بحث Google يحتوي على لغة استعلام معقدة تسمح بإجراء عمليات بحث معقدة ، على سبيل المثال:

 ابحث فقط عن المستندات من نوع معين ، مثل ملفات PDF أو جداول بيانات Excel.  يمكن أن تكون هذه الإستراتيجية مربحة للغاية اعتمادًا على المعلومات المطلوبة (من المرجح أن تجد قائمة المشاركين في مؤتمر في شكل جدول Excel ، أو عرض تقديمي للمبيعات بتنسيق PowerPoint) ،

 تعرف على المواقع التي تحتوي على روابط لصفحات معينة من موقعها الخاص ، إلخ.

 قصر البحث عن الكلمات الرئيسية على العناوين فقط أو على موقع معين للحصول على إجابات أكثر صلة ،

 استبعاد بعض الاستجابات عن طريق وضع بادئة على كلمة رئيسية بعلامة الطرح (أو المطالبة بالعكس بوجود هذه الكلمة الرئيسية بعلامة الجمع)

 أحيلك إلى مقالة Webrankinfo.com هذه للتعرف على المشغلين المختلفين المتاحين.

 ولكن ربما تكون الحيلة اليومية الأكثر فائدة هي إرفاق عدة كلمات رئيسية بعلامات اقتباس للعثور على تعبير دقيق (على سبيل المثال "إدارة المشروع").  وإذا قمت بكتابة الحرف * لتحل محل أي كلمة (مثل الجوكر في مجموعة أوراق اللعب) ، فمن السهل جدًا العثور على إجابة لسؤال من خلال تخيل الإجابة المتوقعة عليه والاستعاضة عن معلومات غير معروفة بالحرف. *.

 طلب مثال لـ:

 تعرف على عدد البلديات في فرنسا: ابحث عن "فرنسا بها * بلديات" (لا تنس الاقتباسات).

 تعرف على المدن الكبرى في ألمانيا: ابحث عن "يوجد في ألمانيا مدن * يزيد عدد سكانها عن *".

 وراء هذه النصيحة يوجد في الواقع مبدأ مهم يجب معرفته: لا تطرح سؤالاً على محرك البحث أبدًا.  تقوم بإرسال الكلمات التي قد يتم تضمينها في الرد.  بعبارة أخرى ، عليك أن تعرف الكلمات الأساسية "الصحيحة" لاستخدامها أو تخيل الشكل الذي قد تبدو عليه الإجابة.

 على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن أحدث الابتكارات التكنولوجية في منظفات الغسيل ، فلن تجد الكثير في براءات الاختراع مع الكلمات الرئيسية "الغسيل" أو "المنظفات" ، وذلك ببساطة لأن المصطلح التقني هو "السطحي".  وبالمثل ، إذا كنت ترغب في العثور على مصدر موثوق به يفصل بروتوكول HTTP ، فإن الاختصار "RFC" لطلب التعليقات يكون أكثر فاعلية من "المعايير".

 هذا يعني أنه في بداية البحث ، سيتعين عليك أولاً تحديد الكلمات الرئيسية الصحيحة ، تلك التي تعرض صفحات مثيرة للاهتمام.  من العادات الجيدة الاحتفاظ بها في مكان آمن عند إجراء البحث ، خاصة وأنك ستضطر إلى تكرارها بانتظام كجزء من ساعة (شخصيًا ، أستخدم خريطة ذهنية لتسجيل روابط الصفحات التي تم العثور عليها).

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

JUMIA AFFILIATE

Mise a jour carte gps Tunisie et Maroc 20202 pour medianav Renault et Dacia