كيف تكسب المال بطريقة بسيطة وفعالة وذكية على الإنترنت؟

 من السهل جدًا كسب المال على الإنترنت. بالفعل عليك أن تختار الأعمال التي لا تتطلب استثمارات كبيرة لأن الحقيقة هي أنه مهما كان العمل الذي ستفعله لكسب المال ، عليك أن تستثمر طاقتك وقليل من المال. 'الفضة. من المهم معرفة هذا. سيخبرك الناس أنه يمكنك كسب المال أثناء النوم ، ولكن فقط بعد التمرين في البداية يصبح ذلك ممكنًا. إذن إليكم ما أنصحكم به: القيام بالتسويق بالعمولة تفعل المعلومات ابدأ على Youtube لدروبشيبينغ أستطيع أن أخبرك أن أسهل الأعمال التي يمكنك أن تبدأها اليوم بالتدريب الأساسي هي التسويق بالعمولة. لن تحتاج إلى استثمار ثروة ولكنك ستحتاج فقط إلى تعلم التقنيات الصحيحة لتوليد العمولات بسرعة. في الواقع ، التسويق بالعمولة هو عمل يتكون من ترويج المنتجات والتدريب وكسب العمولات. يمكن أن تتراوح العمولات التي يمكنك كسبها من 10٪ إلى 80٪ على المنتجات التي سيشتريها الأشخاص من خلال رابط الإحالة الخاص بك. هناك العديد من المنصات التي تقوم بالتسويق بالعمولة. أوصي بـ 1TPE و io system و clickbank. خاصةً أنني أستخدم نظام io وقد قمت بالفعل بتوليد عمولات 😊. يمكنك فقط التسجيل وتجربة المنصة ، إنها را

Comment faire de l’argent sur Facebook ?

 Bonjour,

Si vous partez sur Facebook, le mieux serait de partir sur une campagne de pub.

Cependant lorsqu'on parle de pub Facebook il faut faire attention de ne pas griller son capital pour rien.

L'important est donc de bien cibler son client idéal.

Voici la stratégie que je ferais si je partais de 0.

  1. Je créerais une publicité. Le mieux sur Facebook est le format carré et le format vidéo.
  2. Je créerais au moins deux vidéos histoire de pouvoir faire des tests AB
  3. Je créerais deux annonces une pour chaque vidéo avec un texte commun.
  4. J'analyserais ma cible pour connaître leurs intérêts généraux.
  5. Je mettrais 1 intérêt pour chaque annonce pour chaque vidéo. (Exemple smoothie)
  6. Je veillerais à avoir entre 500 000 et 1 000 000 d'audience.
  7. Je réitérerais l'opération pour 5 intérêts en tout . J'aurais donc 10 publicités (5 intérêts x 2 vidéo)
  8. Je mettrais en fonction de mon budget 1/40 de mon capital pub sur chaque publicité, histoire de pouvoir la laisser tourner 2, 3 jours.
  9. Après avoir laisser tourner, je couperais les intérêts n'ayant pas fonctionner. Puis j'augmenterais les intérêts ayant fonctionner et j'ajouterais des intérêts similaires (proposés par Facebook) pour diversifier mes publicité et potentiellement trouver des intérêts qui fonctionnent.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

JUMIA AFFILIATE

ما هي بعض نصائح البحث في جوجل؟

Mise a jour carte gps Tunisie et Maroc 20202 pour medianav Renault et Dacia