كيف تكسب المال بطريقة بسيطة وفعالة وذكية على الإنترنت؟

 من السهل جدًا كسب المال على الإنترنت. بالفعل عليك أن تختار الأعمال التي لا تتطلب استثمارات كبيرة لأن الحقيقة هي أنه مهما كان العمل الذي ستفعله لكسب المال ، عليك أن تستثمر طاقتك وقليل من المال. 'الفضة. من المهم معرفة هذا. سيخبرك الناس أنه يمكنك كسب المال أثناء النوم ، ولكن فقط بعد التمرين في البداية يصبح ذلك ممكنًا. إذن إليكم ما أنصحكم به: القيام بالتسويق بالعمولة تفعل المعلومات ابدأ على Youtube لدروبشيبينغ أستطيع أن أخبرك أن أسهل الأعمال التي يمكنك أن تبدأها اليوم بالتدريب الأساسي هي التسويق بالعمولة. لن تحتاج إلى استثمار ثروة ولكنك ستحتاج فقط إلى تعلم التقنيات الصحيحة لتوليد العمولات بسرعة. في الواقع ، التسويق بالعمولة هو عمل يتكون من ترويج المنتجات والتدريب وكسب العمولات. يمكن أن تتراوح العمولات التي يمكنك كسبها من 10٪ إلى 80٪ على المنتجات التي سيشتريها الأشخاص من خلال رابط الإحالة الخاص بك. هناك العديد من المنصات التي تقوم بالتسويق بالعمولة. أوصي بـ 1TPE و io system و clickbank. خاصةً أنني أستخدم نظام io وقد قمت بالفعل بتوليد عمولات 😊. يمكنك فقط التسجيل وتجربة المنصة ، إنها را

ما هو أفضل موقع للتسويق بالعمولة مع نسبة عمولة عالية؟

 ا تقلق صديقي انا هنا اليوم لمساعدتك و سوف اقدم لك افضل مواقع التسويق بالعمولة و الافيليت . و التي سوف تستفيد منها كثيرا سواء كنت ممن يعمل في التسويق الالكتروني , او من من يمتلك موقعا و يريد ربح المال منه

1- شركة عرب كليكس

نبدء الآن بشبكة على درجة كبيرة من الاهمية، لأنها ببساطة شبكة عربية والعمل من خلالها يعتبر أحسن مقارنة بالمنصات الأجنبية ، فعرب كليكس حاليا تعتبر أفضل موقع للتسويق بالعموله فى العالم العربى ، مع عدد كبير جدا من المتاجر وبرامج التسويق بالعمولة الأقوى التي يمكن ان تعمل كمسوق لها .

توفر شبكة عرب كليكس افضل عروض CPA و عروض CPS ( الدفع مقابل البيع) للتسويق عبر الانترنت ، بالإضافة الى عروض تسويق عبر الكوبون الخاص الذي يتاح للمسوق ضمن برامج التسويق بالعمولة التي تعتمد على التسويق عبر الكوبونات هذه الطريقة ناجحة جدا لانها تضمن تخفيض للمستهلك وسهولة للمسوق.

2- موقع ShareSale

عتبر موقع شير سيل من أقدم مواقع التسويق بالعمولة , فهو يعمل مند أزيد من 17 سنة .

الجميل في هدا الموقع هو انه هنالك العديد من المنتجات التي يمكن تسويقها , في مختلف المجالات سواء كانت حسية وحتى الكترونية . كما أنه يعتبر من اكبر مواقع الافيليت .

يتميز هذا الموقع بحد أدنى 50$ فقط , كما أنها توفر لك إمكانية تتبع رابط الافيليت . اضافة الى توفرها على قاعدة بيانات كبيرة من المعلنين و المنتجات التي يمكنك تسويقها .

المشكل الدي سوف يواجهك في القبول في هده الشركة هي أنها لا تقبل المواقع العربية , فان كان محتوى موقعك باللغة الانجليزية فلن تواجه مشاكل في هذه النقطة .

3- امازون افيليت

ان موقع امازون هو الموقع رقم 1 للتسوق عبر الانترنت . بحيث انه يقوم بتوصيل السلع الى باب منزلك كما يدعم معظم دول العالم .

يتميز موقع افيليت امازن باعطائه عمولة تصل الى 10% عن كل منتج تقوم بتسويقه . كما انه يعطي عمولات على كل منتج تم شراؤه عبر رابطك و ان لم يكن المنتج الذي تسوق له . فمثلا انت تسوق منتج خاص بالحلاقة و ضغط أحد العملاء على رابطك لكنه اشترى كاميرا فان العمولة تحتسب لك , شرط أن لا يتجاوز 24 ساعة (كوكيز).

يوفر لك امازون مجموعة واسعة من المنتجات مهما كان اختصاص موقعك . هدا شيء طبيعي فهو الموقع رقم 1 لبيع المنتجات عبر النت .

4- كليك بانك :

يعتبر موقع كليك بانك من أفضل مواقع التسويق بالعمولة على الاطلاق . هدا الأخير يشبه موقع شير سيل الذي شرحناه في الأول , فهو عبارة عن سوق مليء بأصحاب المنتجات . حيث أن كليك بانك هي وسيطة بينك و بين صاحب المنتج , يمكنك اختيار المنتج حسب اهتمام جمهورك .

اغلب المنتجات في هذا الموقع هي عبارة عن منتجات رقمية ( كورسات , أدوات … ) . يضم كليك بانك مجموعة من تصنيفات المنتجات , كما ان العمولة تصل فيه الى 75% ( بمعنى ان بعت منتج واحد قيمته 100$ فسوف تحقق 75$ ). اليس هذا رائعا ؟

يتم الدفع لك بواسطة بايونير , شيك او شحن مباشر وذلك بمجرد وصولك للحد الادنى للسحب 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

JUMIA AFFILIATE

ما هي بعض نصائح البحث في جوجل؟

Mise a jour carte gps Tunisie et Maroc 20202 pour medianav Renault et Dacia