كيف تكسب المال بطريقة بسيطة وفعالة وذكية على الإنترنت؟

 من السهل جدًا كسب المال على الإنترنت. بالفعل عليك أن تختار الأعمال التي لا تتطلب استثمارات كبيرة لأن الحقيقة هي أنه مهما كان العمل الذي ستفعله لكسب المال ، عليك أن تستثمر طاقتك وقليل من المال. 'الفضة. من المهم معرفة هذا. سيخبرك الناس أنه يمكنك كسب المال أثناء النوم ، ولكن فقط بعد التمرين في البداية يصبح ذلك ممكنًا. إذن إليكم ما أنصحكم به: القيام بالتسويق بالعمولة تفعل المعلومات ابدأ على Youtube لدروبشيبينغ أستطيع أن أخبرك أن أسهل الأعمال التي يمكنك أن تبدأها اليوم بالتدريب الأساسي هي التسويق بالعمولة. لن تحتاج إلى استثمار ثروة ولكنك ستحتاج فقط إلى تعلم التقنيات الصحيحة لتوليد العمولات بسرعة. في الواقع ، التسويق بالعمولة هو عمل يتكون من ترويج المنتجات والتدريب وكسب العمولات. يمكن أن تتراوح العمولات التي يمكنك كسبها من 10٪ إلى 80٪ على المنتجات التي سيشتريها الأشخاص من خلال رابط الإحالة الخاص بك. هناك العديد من المنصات التي تقوم بالتسويق بالعمولة. أوصي بـ 1TPE و io system و clickbank. خاصةً أنني أستخدم نظام io وقد قمت بالفعل بتوليد عمولات 😊. يمكنك فقط التسجيل وتجربة المنصة ، إنها را

كيفية العمل على الانترنات في تونس

العديد منا مازال ليس له فكرة على طرق العمل والربح من الانترنات و لهذا اردت ان اتحدث عن هذا الموضوع المهم وخاصة للذين يرغبون للاستثمار في هذا الموضوع وكسب المال  .

 هناك العديد من الطرق للعمل و ربح من الانترنات ولكن في تونس تبقي محدودة مقارنة ببعض الدول ويرجع ذلك لعدم تفعيل طرق الدفع الاكتروني العالمي مثل البيبال وغيرها .

ولكن رغم ذلك هناك طرق للعمل على الانترنات في تونس ويمكن لنا كسب المال منها

1-  العمل مع شركة جوميا 

العمل مع شركة جوميا تتمثل في طريقتين : 

1-1-العمل كسفير لجوميا (JForce)

مامعنى ذلك؟ 

يعني ان  تقوم ببيع منتجات جوميا عن بعد وتتحصل على عمولة على كل منتج تقوم ببيعه 

 تقوم بفتح حساب في جويا جي فورس ثم تقوم برفع منتوجات جوميا وتضعها في الصفحة الخاصة بك في الفيسبوك او في اي مكان تريد كالانستقرام او تويتر .....وتقوم بللاشهار لهذا المنتوج حتى يصل لاكثر شريحة ممكنة و تضع كيفية الاتصال بك مثل الهاتف او اللمسنجر او اي وسيلة تريد وبطبيعة الحال تعرض ثمن المنتوج ( اكثر التفاصيل في الدرس الخاص بجوميا جي فورس)

2-1 العمل في افيليا سون في جوميا  (Jumia Affiliation)

مامعنى ذلك؟

يعني ان تقوم بالاشهار لمنتوجات جوميا

كيف ذلك؟ 

بعد التسجبل في هذا البرنامج  تقوم بنسخ روابط منتوجات جوميا الموجودة في الموقع الخاص بها وتقوم بنشره في صفحتك بالفيسبوك او اي مكان تريد وتقوم بالاشهار لهذا المنتوج (اكثرتفاصيل في الدرس الخاص بجوميا افيلاسيون)

2-العمل مع شركة ارفيا 
هذه الشركة لها برنامج للتسويق الشبكي 

مامعنى ذلك؟

يعني ان تقوم ببيع منتوجات ارفيا وتتحصل على تخفيض ب  30% من السعر الاصلي للمنتوج

كيف ذلك؟ 

تقوم بفتح حساب في ارفيا ثم تقوم برفع منتوجات وتضعها في الصفحة الخاصة بك في الفيسبوك او في اي مكان تريد كالانستقرام او تويتر .....وتقوم بللاشهار لهذا المنتوج حتى يصل لاكثر شريحة ممكنة و تضع كيفية الاتصال بك مثل الهاتف او اللمسنجر او اي وسيلة تريد وبطبيعة الحال تعرض ثمن المنتوج ( اكثر التفاصيل في الدرس الخاص العمل والربح من شركة ارفيا)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

JUMIA AFFILIATE

ما هي بعض نصائح البحث في جوجل؟

Mise a jour carte gps Tunisie et Maroc 20202 pour medianav Renault et Dacia