كيف تكسب المال بطريقة بسيطة وفعالة وذكية على الإنترنت؟

 من السهل جدًا كسب المال على الإنترنت. بالفعل عليك أن تختار الأعمال التي لا تتطلب استثمارات كبيرة لأن الحقيقة هي أنه مهما كان العمل الذي ستفعله لكسب المال ، عليك أن تستثمر طاقتك وقليل من المال. 'الفضة. من المهم معرفة هذا. سيخبرك الناس أنه يمكنك كسب المال أثناء النوم ، ولكن فقط بعد التمرين في البداية يصبح ذلك ممكنًا. إذن إليكم ما أنصحكم به: القيام بالتسويق بالعمولة تفعل المعلومات ابدأ على Youtube لدروبشيبينغ أستطيع أن أخبرك أن أسهل الأعمال التي يمكنك أن تبدأها اليوم بالتدريب الأساسي هي التسويق بالعمولة. لن تحتاج إلى استثمار ثروة ولكنك ستحتاج فقط إلى تعلم التقنيات الصحيحة لتوليد العمولات بسرعة. في الواقع ، التسويق بالعمولة هو عمل يتكون من ترويج المنتجات والتدريب وكسب العمولات. يمكن أن تتراوح العمولات التي يمكنك كسبها من 10٪ إلى 80٪ على المنتجات التي سيشتريها الأشخاص من خلال رابط الإحالة الخاص بك. هناك العديد من المنصات التي تقوم بالتسويق بالعمولة. أوصي بـ 1TPE و io system و clickbank. خاصةً أنني أستخدم نظام io وقد قمت بالفعل بتوليد عمولات 😊. يمكنك فقط التسجيل وتجربة المنصة ، إنها را

كيف تجذب النساء؟

.

 وفقًا للدراسات التي أجراها جوردان بيترسون ، أستاذ علم النفس الجامعي: يكمن سر كونك في قمة هرم الرجال الجذابين في امتلاك خصائص مسيانية.

 

 فيما يلي قائمة بالميزات الأكثر شيوعًا لجذب النساء:

 .

 بنية بدنية قوية

 جذع على شكل حرف V ، معدة مسطحة ، أكتاف كبيرة ، ولكن فوق كل شيء طويل.  لسوء الحظ بالنسبة للرجال القصار ، هذا هو أهم معيار جسم لغالبية النساء.  يذهب الكثيرون إلى حد نسيان كل العيوب الجسدية للرجل إذا كان طوله ستة أقدام.

 ميزات الوجه مثل التناظر والرجولة هي أيضًا على المحك.

 .

 وظيفة جادة أو أي تحمل مسؤولية ملحوظ

 إنه يتعلق بالعائلة.  لأسباب واضحة ، من المرجح أن تريد النساء رجلاً يكون أبًا صالحًا.  هذا ما تقدمه النساء عندما يهتمن بإنجازات الرجل: هل يخذلني؟  ماذا سيحدث لو حملت معه؟  هل يعتبر الاهتمام بعلاقته أمرًا مهمًا؟  هل يأخذ هذه العلاقة بطريقة ناضجة؟  إلخ ...

 .

 قائد

 لكي نكون منصفين ، نادراً ما يكون لدى النساء خطة حب حقيقية ، ولا يعرفن الكثير عما يريدن على المدى الطويل ، ويفضلن الرجل الذي ينحرف عن طريقهن نحو الأفضل.  يعطي شعوراً بالمغامرة والاستقرار في نفس الوقت.

 .

 دليل

 لتمييزها عن النقطة السابقة ، هذه النقطة أكثر ارتباطًا بمفهوم الهيمنة.  النساء ببساطة أكثر خضوعًا عاطفياً.  لكي لا يتم الخلط بينك وبين كونك متحكمًا ، يعمل الدليل الإرشادي على إبراز أين تذهب العلاقة ببساطة ، ولا يخدم وجود خادم ... الحرية أمر أساسي في المرأة العصرية.

 .

 الحماية من المعتدين

 نادرًا ما تكون النساء اللواتي يعشقن الرجل الذي يقلق عليهن في جميع مجالات حياته الشخصية ، مما يجعله ضعيفًا بعض الشيء.  عندما يقولون إنهم يريدون رجلاً "يحميهم" ، فإنها لا تعني حقًا الرجل الذي يحميهم ، هذا هو دور الأب.  ما يقصدونه بـ "الحامي" هو الرجل الذي سيخيف الرجال الآخرين الذين يستديرون حوله.

 .

 الشفافية في عواطفه

 الأسطورة الأكثر سخافة هي إخبار الرجال أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون بها المرأة رجولية هي أن تكون صلبًا وصعبًا.  هذا خطأ ، بل إنه يمثل حاجزًا عقليًا مهمًا.  من الواضح أن النساء يفضلن الرجال الأقل حساسية والأكثر ديمومة ، لكنهم سيبحثون في مكان آخر إذا لم يظهر الرجل أي عاطفة ، فهذه علامة حمراء بالنسبة للكثيرين.  الحيلة هي الجرعة في الافتتاح.  على سبيل المثال إظهار الغضب لأن موعدك متأخر ، علامة سيئة ، مع إظهار أنك تشعر بعدم الارتياح وهو ما يقلقك ، علامة جيدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

JUMIA AFFILIATE

ما هي بعض نصائح البحث في جوجل؟

Mise a jour carte gps Tunisie et Maroc 20202 pour medianav Renault et Dacia